.:: منتديات ابداع ::.

.:: منتديات ابداع ::.


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
زائر
أهَلاً ﯛسُهَلاً بْڪُ يَـآ .:: زائر ::. نَـﯜرْت آلمنُتدىْ بتـﯜآجدڪُ ، آخرُ زيآرةْ لڪ ڪانتُ فُيْ  

شاطر | 
 

 نجاة معلم رياضيات من محاولة قتل بأحد رفيدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
misguided
عضو تألق بتميزهـ
عضو تألق بتميزهـ
avatar

عدد المساهمات : 642
نـقـاط الـعـضــو : 12483
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
الموقع : lost in love

مُساهمةموضوع: نجاة معلم رياضيات من محاولة قتل بأحد رفيدة   السبت مايو 15, 2010 6:35 am

نجا معلم رياضيات في مدرسة أبي تمام الثانوية بمحافظة أحد رفيدة " خ. القحطاني " من موت محقق أثر تعرضه لعدة طلقات نارية صباح أمس وهو يقود سيارته إحداها أصابت مسند الرأس في السيارة .


وروى المعلم القحطاني تفاصيل الحادثة قائلا: توجهت بسيارتي إلى المدرسة وبرفقتي أبناء أخي لتأدية عملي المعتاد إلا أنني تفاجأت وقبل وصولي بإطلاق النار على السيارة من قبل مجموعة من الطلاب تسببت في إلحاق اضرار بالسيارة ,فيما كتب الله لي ولمرافقي النجاة ,وأشار المعلم إلى أن أحد مطلقي النار طالب حاول الغش خلال قيامه بأعمال المراقبة أول من أمس إلا أنه منعه من ذلك واتخذ معه الإجراء النظامي المناسب .

في حين قام الطالب نفسه وخلال اختبار مادة أخرى بالتهجم علي وتهديدي بسلاح أبيض, وتم معالجة الأمر في حينه من قبل إدارة المدرسة وجرى استدعاء رجال الأمن وولي أمره وجرى تحرير تعهد عليه بعدم العودة لأفعاله, مستغربا من أن ذلك لم يردعه من التمادي في الشروع للقتل .


وأضاف المعلم أن أبناء أخيه تعرضوا لحالة نفسية من جراء إطلاق النار مناشداً الجهات المعنية بسرعة وضع حد لتلك المعاناة وإيقاع أشد العقوبات بحق المستهترين بأرواح البشر .


من جهته أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله القرني أن شرطة محافظة أحد رفيدة باشرت الحادث وفتحت تحقيقا موسعا في القضية وفقا لتوجيهات مدير شرطة المنطقة اللواء عبيد الخماش , فيما أعرب مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل ومدير مكتب التربية والتعليم في محافظة أحد رفيدة مشبب بن محمد آل بركات عن أسفهما لما حدث وأكدا أن إدارتهما ستتخذ الإجراءات النظامية بحق المعتدين فيما يتعلق بتطبيق الأنظمة التعليمية بحقهم وستتابع مع الجهات المعنية وحتى حصول المعلم على حقه كاملا .


من جهته أكد المحامي عبدالله بن أحمد الهنيدي " مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق في منطقة عسير سابقاً " في تعليقه على الحادثة أن التهاون أحيانا في تطبيق العقوبات بحق المستهترين يجعلهم يعودون لأفعالهم المشينة ,واعتبر الهنيدي أن ما حدث هو شروع في القتل وبالتالي يجب تطببيق أشد العقوبات بحق المعتدين في حال إثبات ذلك من قبل الجهات المعنية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجاة معلم رياضيات من محاولة قتل بأحد رفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: منتديات ابداع ::. :: .:: المنتديات التعليمية ::. :: قسم المواد العلمية-
انتقل الى: