.:: منتديات ابداع ::.

.:: منتديات ابداع ::.


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
زائر
أهَلاً ﯛسُهَلاً بْڪُ يَـآ .:: زائر ::. نَـﯜرْت آلمنُتدىْ بتـﯜآجدڪُ ، آخرُ زيآرةْ لڪ ڪانتُ فُيْ  

شاطر | 
 

 الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
misguided
عضو تألق بتميزهـ
عضو تألق بتميزهـ


عدد المساهمات : 642
نـقـاط الـعـضــو : 12483
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
الموقع : lost in love

مُساهمةموضوع: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه   الإثنين مايو 17, 2010 5:20 am

الشي الوحيد اللي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام


طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إللي عندنا






بس للأسف حتى في الأغنام








أحسن مننا





شوفوا كيف شكلها يفتح النفس





V


V


V






هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يا البرتقاله..عذبتي حاله..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نفسي أعرف كيف كذا.....!


يالبيه كانهم حلوياااات..حبيت الغنم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وإحنا اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها


علشان يفرقون بينهم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس .

ههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك






=======================


تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع


يعني ضاقت عليه الارض


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


<<عصفور فوق الشجره أقبل يبحث عن ثمره...


الشعب وأغنامهم بعد محششين....! لآحوووووول






سمعتوا بالمثل الي يقول :





تيس في اليد خير من عشره على الشجره





اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






في انتظار ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريكلمي
عضو تألق بتميزهـ
عضو تألق بتميزهـ


عدد المساهمات : 304
نـقـاط الـعـضــو : 4744
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه   الإثنين مايو 17, 2010 5:41 am

علشان كذا هم ماهم متان شكلهم مايقدرون يذبحونها
والله روعة عندهم أهتمام ماهم زينا اذبح واربح
موضوع روعة تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misguided
عضو تألق بتميزهـ
عضو تألق بتميزهـ


عدد المساهمات : 642
نـقـاط الـعـضــو : 12483
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
الموقع : lost in love

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه   الثلاثاء مايو 18, 2010 7:08 am

تسلم يالغالي

ومرورك ع راسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: منتديات ابداع ::. :: .:: المنتديات العامة ::. :: زوايا عامة-
انتقل الى: